المصيف الجهوي للتأهيل القيادي لولاية منوبة “رسالة ايجابية ومصدر تفاؤل للشباب المشارك ” .

0 888

وصلتنا أصداء جد طيبة عن فعاليات المصيف الجهوي للتأهيل القيادي لولاية منوبة  في جزئه الثاني الذي نظمته المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة  تحت شعار ” شاب قائد … شاب مواطن ” بالمركب الشبابي بنابل من 18 الى 23 أوت 2020 في إطار البرنامج الوطني للسياحة الشبابية 2020 بمشاركة 44 شاب وشابة يمثلون مؤسسات الشباب بكل من برج العامري ، الحفصية ،المرناقية ، المركب الشبابي والرياضي بالبساتين ، الدندان ، شباب النوادي الريفية بالدخيلة . الانصارين ومنزل الحبيب  وقد حرصت لجنة التأطير بقيادة المنسقة العامة أنيسة الصيد وتحت اشراف متفقدتا الشباب يسر سهير الخماسي وألفة العرفاوي على انجاحه من كل الجوانب حتى يكون رسالة ايجابية ومصدر تفاؤل للشباب المشارك و خصوصا شباب المناطق الريفية حيث توفرت لهم  فرص التكوين و الاستمتاع والترفيه بمدينتي نابل و الحمامات ابرز الوجهات السياحية التونسية من خلال برمجة ورشات تكوينية في تنمية القدرات الذاتية و مجالات السلوكات المحفوفة بالمخاطر و انشطة ترفيهية تجمع بين السباحة والالعاب الشاطئية والسهرات و خرجة الى مدينة الحمامات مع رحلة بحرية  .

ويهدف المصيف الى تمكين شباب ولاية منوبة من فرص التلاقي وتبادل الافكار و المساهمة في تأهيل و دعم مشاركة الشباب في الشأن العام و تدريب  الشبان على حسن استثمار اوقات الفراغ بالتخطيط والبرمجة المحكمة الى جانب الترفيه والاستمتاع بالبحر .

تحية اكبار لكل الفاعلين في هذا المصيف المندوبة الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة نوال بوجناح . وحدة تنمية الانشطة الشبابية ولجنود الخفاء دورية التأطير ( أنيسة الصيد . لمياء الصلعان . مروان البكوشي . كريمة المبروكي . محمد رمزي اليحياوي مع الشكر الخاص لمعز حمودة على التغطية الاعلامية)  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.