المندوبة الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة نوال بوجناح تشرف على اختتام فعاليات ” المصيف الجهوي ” سباحة وتكوين ” 2020 لجهة منوبة. فيديو .

0 624

في اطار البرنامج الوطني للسياحة الشبابية لسنة 2020 . أشرفت أمس السبت 15 أوت 2020 المندوبة الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة نوال بوجناح رفقة متفقدة الشباب بمنوبة ألفة العرفاوي و سعيدة الزغلامي ممثلة وحدة تنمية الانشطة الشبابية بمركز مضيف الشباب بنابل على اختتام فعاليات البرنامج الجهوي ” سباحة وتكوين” لجهة منوبة بحضور شباب دار الشباب برج العامري و الحفصية و وحدة رحلات وسياحة الشباب بمنوبة علما وان هذا البرنامج انطلق يوم 4 اوت 2020 بمشاركة حوالي ألف شاب و شابة من رواد دور الشباب و نوادي الشباب بالمناطق الريفية من كافة ولاية منوبة بمعدل 90 مستفيد يوميا .

و قد واكبت المندوبة الجهوية العروض الشبابية التنشيطية والترفيهية والرياضية واستمعت الى آراء واقتراحات الشباب المشارك حول تقييم محتوى هذا البرنامج لتطويره مستقبلا . كما ثمنت المجهودات الكبيرة التي قامت بها إطارات الشباب المشرفة على تنفيذ ه لانجاحه . قبل أن تعقد جلسة تقييمية مع ثلة منهم بحضور متفقدة الشباب .

كلمة أسوقها إلى جنود الخفاء . إطارات الشباب بمنوبة الفاعلة في هذا البرنامج . لقد كسبتم الرهان وكنتم على قدر المسؤولية ادخلتم البهجة ورسمتم الابتسامة على وجوه المشاركين دون ان تنتظروا جزاءا ولا شكورا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.