يوم اعلامي استعدادا لتنفيذ البرنامج الجهوي ” سباحة وتكوين” بولاية منوبة . صور .

0 249

في اطار البرنامج الوطني للسياحة الشبابية  لسنة2020 . واستعدادا لتنفيذ البرنامج الجهوي ” سباحة وتكوين” في احسن الظروف . أشرفت  صباح اليوم الجمعة 24 جويلية 2020 بدار الشباب منوبة نوال بوجناح المندوبة الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة بحضور مراد الشعافي رئيس وحدة تنمية الانشطة الشبابية و عبد الباسط شمام رئيس مصلحة مؤسسات وبرامج الشباب بمنوبة على اليوم الاعلامي الذي خصص لضبط محتوى البرنامج وآليات تنفيذه بمشاركة مديرات ومديري مؤسسات الشباب بولاية منوبة .

و يمتد هذا البرنامج من 4 الى 15 اوت 2020 بمضيف نابل . حيث سيستفيد منه حوالي 1666 شاب و شابة من رواد دور الشباب و نوادي الشباب المناطق الريفية من كافة ولاية منوبة و يتضمن هذا البرنامج عديد الفقرات الترفيهية و الانشطة الشاطئية من خلال السباحة و الالعاب الرياضية و الورشات التكوينية التحسيسية في الاسعافات الاولية و الكشف المبكر عن الامراض والسلوكات المحفوفة بالمخاطر يؤمنها فريق عمل متكامل متكون من 12  إطار شبابي قار و 14 إطار مرافق  و فريق عمل من الديوان الوطني للاسرة و العمران البشري والحماية المدنية .

وثمنت المندوبة الجهوية للشباب والرياضة المجهودات الكبيرة التي تقوم بها إطارات الشباب بالجهة ودعتهم الى بذل كل ما أمكن لانجاز وإنجاح البرنامج الوطني للسياحة الشبابية مشيرة الى ضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية والصحيةاللازمة للتوقي من فيروس كوفيد 19 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.