رئيس جمعية مولدية منوبة يوافق على قرار المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة القاضي بعقد جلسة انتخابيةاستثنائية .

0 171

 

في بلاغ له بتاريخ 18 جويلية 2020 ، أبدى رئيس جمعية مولدية منوبة استعداده لعقد جلسة انتخابية استثنائية مثلما دعت ذلك المندوبة الجهوية للشباب والرياضة بالجهة نوال بوجناح وذلك حفاظا على المصلحة العامة للجمعية كما تقرر التسريع بعقد هذه الجلسة حتى تتمكن الهيئة الجديدة من الانطلاق في التحضير لموسمها 2020 _ 2021 في احسن الظروف .

وكان للمندوبة الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة دور فعال في تقريب وجهات النظر  منذ الخلاف السابق في 2019 غير ان اللاستقالات الاخيرة لاعضاء الهيئة المديرة تطلبت التدخل حيث تم التنسيق مع وزارة شؤون الشباب والرياضة و المصالح المعنية لاتخاذ ما يستوجب في هذه الوضعية وتمت الدعوة الى ضرورة عقد الجلسة الانتخابية وهو الاجراء الذي تمسكت به المندوبية مستعملة كل اشكال الضغط بالتنسيق مع الولاية والوزارة بما  في ذلك إيقاف الدعم المالي كما يفرضه القانون .

وقد أكدت المندوبة الجهوية انها بقدر حرصها على اتخاذ كل التدابير لغاية ضمان استمرار سير المرفق العام الرياضي بقدر حرصها على عدم مخالفة قوانين وتراتيب الهياكل الرياضية والقوانين والتراتيب الجاري بها العمل في مجال الجمعيات .

وبهذا الاستعداد لرئيس الجمعية عبد الحق الماكني لعقد الجلسة الانتخابية الاستثنائية  يسدل الستار  على التجاذبات التي رافقت الموضوع منذ سنة تقريبا ليتم رفع الغموض بتحكيم العقل والانصياع للقانون .

و الرُّقِي يأتي بحسن الأخلاق ، وحسن الأخلاق يأتي بتحكيم العقل واخذ القرارات الحكيمة . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.