المؤسسات المقترحة لاحتضان مراكز التلقيح ضد فيروس كوفيد-19 بولاية منوبة في إطار اليوم الثاني لأيام التلقيح المكثف للفئة العمرية 18 – 39 سنة .

0 142

في اطار معاضدة مجهودات الدّولة للحدّ من تفشي جائحة كورونا والمساهمة في انجاح الأيام المفتوحة للتلقيح المكثف التي أذن بها رئيس الجمهورية ، تستعد المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بمنوبة للمشاركة في اليوم الوطني الثاني لعمليات التلقيح بولاية منوبة يوم الأحد 15 أوت 2021 بالمؤسسات المقترحة بالجدول وذلك بدعوة  تلفزات وراديوهات الواب بالمؤسسات الشبابية بالجهة الى تغطية فعاليات هذا اليوم والتحسيس بأهمية التسجيل على منظومة Evax والتلقيح للتوقي من العدوى .
كما ستتكفل بالمساهمة في الإعاشة بمراكز التلقيح منوبة ودوار هيشروذلك بتوفير وجبة غداء متكاملة والمياه المعدنية لفائدة الإطار الطبي وشبه الطبي وأعوان الأمن والجيش والحماية المدنية والمتطوعين .

وإذ تؤكد المندوبية حرصها الشديد على إنجاح هذا الموعد ، فإنها تشدد على جملة المعطيات التالية :

1 – تشريك الشباب لتسهيل عمليات التنظيم والاستقبال والتوجيه .

2 _ دعوة كافة المواطنين البالغين من العمر بين 18 و39 سنة والمدعوين بالارساليات القصيرة عبر منظومة “إيفاكس” للاقبال يوم الأحد 15 أوت 2021 على مراكز التلقيح المذكورة مصحوبين بوثيقة هوية إما بطاقة التعريف الوطنية أو بطاقة تلميذ أو بطاقة طالب.

3 – على الذين لا ينتمون إلى هذه الفئة العمرية أو من هم من هذه الفئة العمرية ولم يسجلوا في منظومة التلقيح ايفاكس عدم التوجه إلى مراكز التلقيح.
4  _  ضرورة احترام توقيت الموعد المحدد بالارسالية القصيرة لضمان حسن سير عملية التلقيح مع الالتزام بتطبيق مقتضيات البروتوكول الصحي من تباعد اجتماعي ووضع الكمامة .
5 _ سيتم تطعيم الطلبة المسجلين على قاعدة بيانات وزارة التعليم العالي و التلاميذ المسجلين على قاعدة بيانات وزارة التربية ممن بلغوا من السن 18 سنة بلقاح “. جونسون اند جونسون” (جرعة واحدة فقط)
بقية الفئات من الشريحة العمرية المعنية بالتلقيح ستتلقى لقاح مودرنا .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.